رميش جنوب- لبنان

الهاتف: 961 71015563 | البريد الألكتروني: info@rmeich.org



أعلن مارك زوكربيرج للتو عن تحديث جديد وهو WhatsApp Communities، حيث سيتم اضافة ميزة المجتمعات لربط الدردشات الجماعية المتعددة.

اعلن مارك زوكربيرغ مؤسس موقع فايسبوك على حسابه الخاص عن تحديث جديد سوف يطور اداء تطبيق المحادثات الشهير WhatsApp ليصبح متميزاً ورائداً على صعيد التواصل داخل المجموعات والمؤسسات.

وقد صرح بالتالي: 'نبدأ اليوم في اختبار تطور كبير في WhatsApp كنا نعمل عليه وهو: WhatsApp Communities .

كان من الواضح لفترة من الوقت أن الطريقة التي نتواصل بها عبر الإنترنت تتغير باستمرار. يستخدم معظمنا الشبكات الاجتماعية لاكتشاف محتوى مثير للاهتمام ومواكبة التحديثات. ولكن للحصول على مستوى أعمق من التفاعل ، أصبحت المراسلة مركز حياتنا الرقمية. إنه أكثر حميمية وخصوصية ، ومع التشفير فهو أكثر أمانًا أيضًا.

تم تصميم خدمات المراسلة لدينا حول الرسائل النصية الفردية - وسيظل ذلك جوهر ما نقوم به. لكننا نعمل أيضًا على بناء الجيل التالي من الرسائل الخاصة. مع التركيز على الخصوصية والأمان والأمن ، أضفنا محادثات الفيديو والرسائل الصوتية والقصص والتجارة والمدفوعات والمزيد إلى WhatsApp و Messenger. مع إطلاق التحديثات الجديدة اليوم ، نحن نرتقي بهذا الأمر ونمكن الأشخاص ليس فقط من التواصل مع الأصدقاء المقربين وجهات الاتصال ، ولكن أيضًا مع جميع المجتمعات المختلفة في حياتك.

قد يكون مجتمعًا مدرسيًا به محادثات حيث تتم مشاركة الإعلانات المهمة للآباء ومناقشتها، أو مجتمع الاعمال حيث تكثر محادثات لمناقشة مواضيع مختلفة مع الزملاء ، أو مجتمع مكان سكنك للتحدث عما يحدث في شارعك أو في المبنى الخاص بك.

يخبرنا الكثير من الأشخاص أنهم يريدون استخدام WhatsApp لأنه أسرع طريقة للبقاء على اتصال مع الناس، ولكن حتى الآن لم يتم تصميم المنتج بطريقة تجعل ذلك سهلاً.

لقد أنشأنا WhatsApp Communities لتسهيل تنظيم جميع محادثاتك الجماعية والعثور على المعلومات. ستكون قادرًا على جمع مجموع ات مختلفة في مجتمع واحد - على سبيل المثال ، بالإضافة إلى المجموعات الفردية لفصول مختلفة ، قد يكون لديك مجتمع شامل واحد للآباء في مدرسة مع مكان مركزي للإعلانات والأدوات للمسؤولين. نضيف أيضًا ميزات جديدة إلى المجموعات على WhatsApp ، بما في ذلك ردود الفعل ومشاركة الملفات الكبيرة والمكالمات الجماعية التي تضم عدداً اكبر من المشاركين. ونظرًا لأهميته وبما ان هذا ما يميزنا ، فسيتم تضمين ميزات التشفير والأمان من البداية إلى النهاية.

سنبدأ في طرح هذا ببطء، لكنني أتوقع أن يكون هذا تطورًا مهمًا لـ WhatsApp والتواصل عبر الإنترنت بشكل عام. بالطريقة نفسها التي استخدمت بها الخلاصات الاجتماعية التقنية الأساسية وراء الإنترنت وجعلتها تمكن أي شخص من العثور على أشخاص ومحتوى عبر الإنترنت، أعتقد أن مراسلة المجتمع ستتخذ البروتوكولات الأساسية وراء المراسلة الفردية وتوسعها حتى تتمكن من التواصل أكثر بسهولة مع مجموعات من الأشخاص لإنجاز المهام معًا. سنقوم ببناء ميزات مراسلة مجتمعية لـ Messenger و Facebook و Instagram أيضًا. أنا متحمس لرؤية كيفية تقدم هذا الأمر مع بدء اختبار WhatsApp Communities اليوم وإطلاقه خلال الأشهر المقبلة.'

عسى ان يبصر هذا التحديث النور قريباً، وان يسهل حياة البشر في التواصل كافراد ومجموعات.

المصدر: فريق عمل موقع رميش دوت اورغ



الاشتراك في الرسائل الإخبارية !

يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك و الاسم للانضمام.

Digital Newsletter

لإلغاء الاشتراك اضغط هنا ».