رميش جنوب- لبنان

الهاتف: 961 71015563 | البريد الألكتروني: info@rmeich.org



اليونيفيل الغانية تكرم المسنين في رميش الحدودية…... اقرأ المزيد من موقع جنوب لبنان

كرمت الكتيبة الغانية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة ” اليونيفيل ” المسنين في بلدة رميش والمنطقة بحضور قائد سرية ألفا النقيب بوكو ممثلا قائد الكتيبة 82 المقدم آمبادو، نائب رئيس بلدية رميش السيد ميشال شوفاني ، رئيس الجمعية الوطنية للشيخوخة السيد عادل كرم، المختار ريمون مخول وعدد من فاعليات المنطقة.

تندرج المبادرة في إطار سلسلة النشاطات المتعددة التي ينظمها مكتب التعاون المدني – العسكري للكتيبة الغانية في عدد من بلدات وقرى الجنوب بهدف التفاعل وزيادة التواصل والحفاظ على التعاون الممتاز والقائم بين السكان المحليين وجنود اليونيفيل لحفظ السلام .

وقد شكر شوفاني قائد الكتيبة الغانية آمبادو والجنود الغانيين على دعمهم ومساندتهم للجنوبيين عموما ولسكان رميش خصوصا ثم أضاف: ” لقد أثبت جميع عناصر الكتيبة الغانية 82 ، خلال مدة تواجدهم مشاعر الصداقة والاخوة تجاه الأهالي في جنوب لبنان .

تخلل حفل التكريم غداء ومقطوعات موسيقية عرفها بعض جنود حفظ السلام الغانيين.

تواصل الكتيبة الغانية 82 والمشاركة في القطاع الغربي لليونيفيل إلى جانب الوحدات القادمة من إيطاليا ، كوريا الجنوبية، ماليزيا ، فنلندا، إيرلندا، أستونيا، أرمينيا، صربيا، تانزانيا وسلطنة البروناي جهودها ودورها الانساني في مساعدة السكان المحليين في منطقة عملها عبر تقديمها للخدمات واطلاق المبادرات العديدة في المجالات الصحية والتربوية

المصدر:



الاشتراك في الرسائل الإخبارية !

يرجى إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك و الاسم للانضمام.

Digital Newsletter

لإلغاء الاشتراك اضغط هنا ».